الفيحاء يخسر ودية اتحاد كلباء بهدفين لهدف

في إطار المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق الكروي الأول لنادي الفيحاء بإمارة دبي الإماراتية، خاض الفريق أولى مبارياته الودية في المعسكر، والتي جمعته مع نظيره اتحاد كلباء الإماراتي، والتي أقيمت على ملعب جبل علي مساء أمس الإثنين.

صحيفة هتون/ صقر الغامدي

وقد انتهت المباراة بفوز إتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح الفيحاء التسجيل بهدف عبد الرحمن البركة، في بداية شوط المباراة الثاني في الدقيقة ٥٢، قبل أن يتمكن اتحاد كلباء من تسجيل هدف التعادل والتعزيز بهدف ثاني.

وقد شهدت المباراة أول مشاركة لعبد الله المطيري بعد أن أنهى البرنامج العلاجي والتأهيلي، على إثر العملية الجراحية التي أجراها في الركبة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي مطلع الموسم الجاري، وتغيب عن المباراة سامي الخيبري، وتوفيق بوحيمد، ومهند فلاته، ودانيلو اسبريا لدواعي الإصابة.

وفضل المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري لعب المباراة بتشكيلتين، حيث بدأ المباراة بقائمة تضم مسلم آل فريج، وجيجي باروس، وعمر العودة، وعبد الله كنو، ومحمد قامس، وعمر المزيعل، واليكساندروس تزيوليس، وحسن جعفري، وناهير بيسارا، وعبد الكريم القحطاني، وحسين الهاجوج.

فيما دخل الشوط الثاني بقائمة تضم حمد هوساوي، ونواف الصبحي، وأحمد بامسعود، ونايف كريري، وعبد الرحمن البركة، وضيف الله القرني، ويوري ليريو، وأمين الشرميطي، بينما أجرى تبديلًا بإشراك عبد الله المطيري بديلًا لناهير بيسارا، ونايف عبدلي بديلًا لعمر العودة، ولعب عبد الله كنو المباراة كاملة.

وجرى بين شوطي المباراة تبادل الدروع التذكارية، بين رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب، ورئيس مجلس إدارة نادي إتحاد كلباء الإماراتي الأستاذ علي اللوغاني.

وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية صباح أمس الإثنين على ملعب نادي شباب الأهلي، والتي اشتملت على تمارين تكتيكية وفنية متنوعة، سبقتها التمارين اللياقية والعضلية الوقائية.

من جانب أخر انضم حارس المرمى الأردني عامر شفيع والتونسي رامي بدوي إلى منتخبي بلديهما، واللذان سيلعبان مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية، كما انضم حسين الهاجوج إلى منتخبنا الوطني الأولمبي، وذلك للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا ٢٠٢٠.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا