أخبار حصرية

كليات عنيزة تقيم محاضرة توعوية للطلاب عن «اختيار شريك الحياة»

أقام مركز الإرشاد الأسري والاجتماعي بكليات عنيزة محاضرة توعوية بعنوان أسس أختيار شريكة الحياة بالتعاون مع مركز مطمئنه الطبي في محافظة عنيزة والذي قدمها إستشارى العلاقات الأسرية والسلوكية بمركز مطمئنة الدكتور أحمد محمد بحضور الطلاب ومنسوبي الكليات.

وتناولت المحاضرة معرفة اختيار شريك الحياة من خلال المعياري الديني والأخلاقي وتحديد معيار العلم والثقافة والبيئة المحيطة والمظهر الخارجى، وتطرق الدكتور سريوي إلى أهمية تحديد الحالة المادية والهدف الرئيس من الزواج مبينًا على ضرورة اختيار شريك الحياة والتي تعد أولى الخطوات الصحيحة لحياة زوجية سعيدة، موضحًا أن حسن الإختيار يعد الدور الرئيسى في بناء وتكوين الأسرة.

وقال المشرف العام على كليات عنيزة الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي مركز الإرشاد الأسري بالكليات يقدم الكثير من الخدمات للمساهمة في حل المشكلات للطلاب والطالبات بما يحقق نجاحهم العلمي والعملي، مؤكدًا على أهمية المحاضرات العلمية والتوعوية والتي تساهم في تحقيق الأمان الأسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88