جماهير “لطامات” تغمر “صياهد رماح” وتسجل رقما قياسيا قبل العرض بساعتين

شهدت منافسات فئة (100 جمل – صفر) اليوم في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل التي اختُتمت بها منافسات مزاين الإبل، حضوراً جماهيرياً قياسياً هو الأكثر حتى الآن في النسخ الثلاث الماضية.

الصياهد / بدر العتيبي

وبلغ عدد الجماهير الحاضرة في مدرجات ميدان مزاين الإبل أكثر من 10 آلاف متفرج، عدا الجماهير الذين حضروا أمام البوابات ولم يسمح لهم بالدخول بعد بلوغ المدرجات طاقتها الاستيعابية قبل ساعتين من بدء العروض.

وامتلأت مواقف السيارات الخاصة بالميدان عن بكرة أبيها لأول مرة منذ بدء المهرجان، في الوقت الذي حضرت فيه الجهات الأمنية والمرورية لتسهيل حركة الشوارع المحيطة وسلامة الجميع.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة في مدرجات الميدان مع عروض المنقيات ومع الأهازيج والشيلات المصاحبة للعروض، ومع الشاشات العملاقة الموضوعة أمام مدرجي الجماهير.

يذكر أن إدارة نادي الإبل كانت قد دشنت في نسخة هذا العام مدرجاً إضافياً في ميدان العرض، امتلأ هو الآخر في عرض اليوم بالجماهير الحاضرة.

وتتواصل غداً فعاليات المهرجان المقام حالياً في الصياهد الجنوبية شمال شرقي العاصمة الرياض، حيث تنطلق غداً منافسات مزاين الهجن الأصايل التي تنظم للمرة الأولى في السعودية، ويُنتظر أن تشهد تنافساً خليجياً كبيراً.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا