الإعلامي حلمي الجابري و نجوم و مشاهير السوشيل ميديا يكرمون الأستاذ المنشد وهيب باصمد

بحضور أكثر من ١٥٠ من مشاهير الإعلام و الصحافة والسوشيل ميديا، وبتنظيم من رئيس قروب (ومضات حجازية) الإعلامي الأستاذ حلمي الجابري، أقيم حفل تكريمي كبير للمنشد والجسيس الأستاذ القدير وهيب باصمد، نظير ما قدَّمه من إنجازات في مكة وجميع مناطق ومحافظات المملكة؛ حيث تم استقباله من قِبَل الضيوف الكرام بكل حفاوة وتكريم وبهجة وسرور بالمجس الحجازي.

مكة المكرمة/ عمر شيخ

هذا وقد بدأ الحفل الخطابي بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيبية من قِبَل الأستاذ حلمي بالمحتفى به الجسيس الأستاذ وهيب باصمد، وتحدث عن إنجازاته وابداعاته في عدد من المواقع الكبيرة بالمملكة، مشيرًا إلى أن من واجب الجميع الاحتفاء وتكريم هؤلاء المتميزين والنوابغ والموهوبين في أعمالهم، وفي مشاركاتهم وخدماتهم الاجتماعية و الثقافية، كما تم الترحيب أيضًا بالضيوف الكرام.

بعدها أقيمت جولة تعريفية بالحضور الكرام، شارك بها الفنان القدير الممثل الأستاذ أسامة أفغاني، ونالت استحسان الجميع.

كما شارك أكثر من ١٠من المنشدين والجسيسة بأهازيج و موالات و مجسات و أناشيد، بعدة مقامات حجازية وشامية وعراقية، احتفاءً وعرفانًا بالمحتفى به، وقد نالت المشاركات استحسان الضيوف الكرام .

كما شارك الجميع بعدها بالألعاب الحجازية، من مزمار وينبعاوي وغيرهم، وأدخلوا البهجة والسرور على الأستاذ وهيب، بعدها تم تكريم الأستاذ وهيب باصمد بهدايا عينية قيمة، نظير جهوده المميزة في المشاركات المجتمعية والثقافية، كما تناول الجميع مأدبة العشاء، التي ضمت عددًا من المأكولات والمشروبات الحجازية.

جدير بالذكر أن الشخصيات المشهورة التي حضرت هذه المناسبة هم:
المشرف التربوي الإعلامي الأستاذ أحمد سعيد الزهراني ( سناب مع الناس )، مدرب المقامات المنشد أكرم العروسي، الجسيس الشهير هشام الهوساوي (الأباتشي)، الجسيس أويس حسن، الجسيس أسامة الأشقر، الإعلامي محمد السكري، الأستاذ الإعلامي القدير حلمي الجابري، المنشد والجسيس الياس فطاني، الفنان والممثل الكبير أسامة الأفغاني، الجسيس زياد لحظة، المنشد والفنان حسن نور، والأستاذ محمد الراشدي، الإعلامي الأستاذ عمر شيخ، و عدد كبير من نجوم الإعلام والصحافة ومشاهير الانستجرام وتويتر والسناب شات.

 

وقد كان الاحتفال برعاية استراحة الدانة بالراشدية ومطاعم الحمراء للمشويات، كما تم أخذ الصور التذكارية للضيوف الكرام مع المنشد والجسيس وهيب بهذه المناسبة السعيدة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.

3 + ثلاثة عشر =