الأدب والثقافةفن و ثقافة

27 مؤلف ومؤلفة يوقعون إصداراتهم في معرض الرياض الدولي للكتاب

وقع اليوم عدد كبير من المؤلفين إصداراتهم على منصات معرض الرياض الدولي للكتاب حيث بلغ عدد المؤلفين 14 مؤلفا، فيما بلغ عدد المؤلفات 13 مؤلفة تنوعت إصداراتهم ما بين الروايات والقصص والكتب.
وأشار المؤلف سليمان علي الباهلي إلى أن كتابه الذي يحمل عنوان “أجنحة مزدهرة” دعوة للتحليق بك في نظرة أعمق للتعرف على نفسك أكثر، وما يجب عليك فعله والحفاظ عليه، أو التخلص منه، ومن ثم ترى نفسك في الحياة لتتطور وتنمو وتزدهر أكثر بشكل إيجابي.

كما تحدث المؤلف صالح عبد الله المسلم عن مؤلفه (في فمي ماء)، وأشار إلى أن الكتاب استغرق أربع سنوات من التنقيح وهو يتحدث عن النقلة النوعية الاجتماعية والثقافية في المملكة، كما يتحدث عن التغير الذي تشهده الآن.
وشهدت المنصة رقم 1 توقيع أصغر مؤلف لمتعب عبد العزيز الحضيف الذي وقع كتابه تحت عنوان “صورة وحلم”، فيما عبرت المؤلفات عن سعادتهن بتوقيع مؤلفاتهن، موجهات الشكر لوزارة الإعلام على تسهيل ظهور مؤلفاتهن في معرض الرياض الدولي للكتاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88