أخبار حصرية

مجمع الأمل ينفذ فرضية لحريق وهمي

بمتابعة من صاحب السمو الأمير أحمد بن عبد الله بن عبد الرحمن محافظ الدرعية، نفَّذ مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض مؤخرًا، وبالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة الدرعية، تجربة فرضية لحريق وهمي، وذلك بهدف التأكد من جاهزية العاملين، ووعيهم بخطط الطوارئ، وقدرتهم على تنفيذها.

وأُنشى مركز قيادة وتحكم بعد الإعلان عن الحريق مباشرة، وتجهيز منطقة فرز لنقل جميع المصابين إليها، ومباشرتها من قبل الفرق العلاجية داخل المجمع.

وأوضح المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني، أن هذه التجربة مهمة للتأكد من مدى جاهزية الفرق العلاجية وفرق السلامة للتعامل مع الكوارث والحوادث، مشيدًا بتعاون فرق الدفاع المدني، التي تسعى لتعزيز قدرات العاملين في المجمع على التعامل مع مثل هذه الحوادث.

وبيَّن القحطاني أن هذه الفرضية شارك فيها إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، وإدارة الطوارئ بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، وعدد من الجهات ذات العلاقة، وأيضًا إدارات المجمع وعلى رأسها الأمن والسلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88