البيت والأسرةمواقف طريفة

في ختام جولاته التفقدية.. التركي يُشيد بالدور الرائد لـ”بلدية القفل” 

اختتم رئيس مركز القفل الاستاذ نزار بن معدي التركي اليوم الاربعاء جولاته الميدانية التي تهدف للاطلاع على سير العمل في مشاريع المركز والقرى التابعة له، هذا وقد شمل ختام جولاته التفقدية زيارة ثمان قرى “أم القطب، وابو العدن، وابو الطفايا، والعطايا العليا والسفلى، والحمراء، وصياب، والمعزاب، والجلل”.

القفل _ عائشة طاهر

وأكد الأستاذ التركي أن مثل هذي الجولات هدفها الوقوف على أهم المشاريع التي تخدم المركز والقرى التابعة ومعرفة المعوقات والصعوبات حتى يتمكن المركز من تذليلها، والاطلاع على سير المشروعات وفق المقاييس والاشتراطات الفنية، موضحاً إلى أهمية مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان – حفظهم الله – التي تدعم بسخاء من أجل هذه المشاريع الحيوية والتنموية التي من شأنها راحة الأهالي.

وفي ختام الجولة، قدّم الاستاذ التركي شكره وتقديره لرئيس بلدية القفل محمد بن حسين الحامظي، وجميع العاملين بالبلدية على متابعتهم الدائمة لهذه المشاريع، والوقوف على تنفيذها، موصياً إياهم في نفس الوقت بتكثيف الجولات الرقابية، ومتابعة المقاولين من أجل ضمان الانجاز، وفق العقود المبرمة.

يذكر أنه قد رافق التركي خلال جولته وكيل مركز القفل الاستاذ راجح آل حيدر، ورئيس بلدية القفل الاستاذ محمد الحامظي ورئيس المجلس البلدي الاستاذ حسين محنشي وبعض من مشايخ وأعيان قرى المركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88