البيت والأسرةمواقف طريفة

الأمير محمد بن عبدالعزيز يجتمع بمدير عام هيئة الرياضة بمنطقة جازان

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بقاعة الاجتماعات في مكتبه بالإمارة اليوم, مع مدير عام هيئة الرياضة بالمنطقة إبراهيم بن يحيى الرياني ورؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة.


وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات ذات العلاقة بالشأن الرياضي بالمنطقة , ومنها استعراض الأدوار المناطة بالأندية الرياضية بجازان في خدمة فئة الشباب وتلبية احتياجاتهم ورعايتهم واستقطابهم, وتوجيههم التوجيه السليم, إلى ما يساعدهم على قضاء أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة, والاطلاع على التقارير الخاصة بمشاركة أندية المنطقة في مختلف البطولات والمجالات الرياضية.


وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان, أهمية ما تقوم به الأندية والألعاب الرياضية في تنمية الروح الرياضية واللحمة الوطنية, والعمل على تجهيز وتهيئة مقرات الأندية الرياضية بالمنطقة بما يضمن تفعيل مختلف الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية سعياً لتحقيق احتياجات أبناء المنطقة, ويجعل الأندية نموذجية فيما تقدمه من برامج وانشطة وفعاليات, مبرزاً سموه أهمية دعم الأندية الرياضية في المنطقة ومساندتها بما يساعدها على تأدية رسالتها الثقافية والاجتماعية والرياضية.
وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور سعياً لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لأندية منطقة جازان , واستمع الجميع لتوجيهات سمو نائب أمير منطقة جازان حيال ما تم بحثه من موضوعات.
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88