أخبار حصرية

أمير منطقة جازان يكرم ثلاثة من منسوبي ومنسوبات تعليم صبيا

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة ، ثلاثة من منسوبي ومنسوبات إدراة تعليم صبيا وذلك بعد تحقيقهم للجائزة لهذا العام .

جاء ذلك خلال رعاية سموه الكريم لحفل تسليم جائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها الثالثة عشرة، والذي أقيم مساء يوم الثلاثاء ٥ رجب ١٤٤٠هـ، حيث حقق ‏ كلا من الأستاذ يحي بن حسين شبلي الجائزة في فرع الموظف التربوي، وحققت الأستاذة جواهر بنت أحمد جعفري الجائزة في فرع الموظف الحكومي ، وفي فرع الطالب الأمثل حققت الجائزة الطالبة رغد بنت شيبان عريشي.

وكانت الجائزة قد احتفت بتكريم ٢٥ فائزاً وفائزة في فروعها الـ ١٨ وأكد سمو أمير منطقة جازان بهذه المناسبة على أهمية هذا التكريم في تشجيع الفائزين والفائزات بالجائزة ‏وكافة أبناء وبنات المنطقة على بذل المزيد من الجهد والإبداع والتميز.

من جهة أخرى عبر مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي عن سعادته بحصد الإدارة لهذه الجوائز، مقدماً بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه ـ حفظهما الله – ، مشيراً إلى أن ماتحقق يأتي بتوفيق الله ثم بتوجيات سموهما ودعمها الدائم والمتابعة الحثيثة والتحفيز المستمر لكل أبناء وبنات المنطقة من المتميزين والمتميزات ، مباركاً لكل الفائزين والفائزات بهذه الجائزة، وسائلا الله للجميع التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88