البيت والأسرةمواقف طريفة

اختتام برنامج مهددات الأمن الفكري لمنسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف رسمياً

اختتمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر برنامجها التدريبي “مهددات الأمن الفكري” مؤخراً، الذي أقيم لمدة يومين بمحافظة شروره التابعة لمنطقة نجران بحضور مدير وحدة الأمن الفكري بالرئاسة أحمد بن محمد بلعوص, ومدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة عوض بن عبدالله الأسمري اللذين قدما شكرهما لولاة الأمر -حفظهم الله- وسمو أمير منطقة نجران, وسمو نائبه للموافقة ومتابعة إقامة هذا البرنامج وغيره.

هتون/واس

وبين بلعوص أن تنفيذ البرنامج في هذه المحافظة يؤكد أن مناطق ومحافظات المملكة محل تقدير واهتمام لدى الرئاسة العامة وكذلك رسالة للجنود البواسل الذين يدافعون عن حمى هذا الوطن الغالي في الحد الجنوبي بأننا معهم.
من جهته أشاد الأسمري بجهود الرئاسة العامة بعملها المنظم والمخطط في برامجها وإمكانياتها وكذلك جهودها في مجال الأمن الفكري على مستوى فروع المملكة العربية السعودية.
ويأتي البرنامج الذي استهدف 30 متدرباً من منسقي وحدة الأمن الفكري في الإدارات العامة بالرئاسة العامة وفروعها تحقيقاً لرؤية الرئاسة العامة في تأصيل الأمن الفكري لمبدأ السمع والطاعة وتعميقاً للولاء والانتماء لهذه البلاد وولاة أمرها وحماية منسوبيها من الأفكار المتطرفة وتعزيزاً لمسؤولية الفرد في المحافظة على الأمن وإثراء العقول وتصحيح المفاهيم.
يذكر أن الرئاسة العامة تقيم برامج الأمن الفكري في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك بإشراف ومتابعة واهتمام من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88