أخبار حصرية

“دفتر تحضير” يكشف مزايا التعليم قبل ظهور الحاسوب

أظهرت صور نشرها مغرد يدعى وليد الحيدر عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، مدى الاختلاف بين طريقة تحضير الدروس الخاصة بالمعلمين قبل وبعد ظهور الحاسب الآلي، حيث نشر المُغرد صور دفتر تحضير الدروس الخاص بوالده قائلاً: “نموذج دفتر تحضير الدروس في اللغة العربيةلوالدي حفظه الله في محافظة الغاط”.

وأوضح المغرد أن الدفتر يرجع تاريخه لعام 1382 هجرية 1962 ميلادية. وأبان أن والده حصل على ساعة الملك سعود رحمه الله هدية منه لتميزه. ولاقت التغريدة تداول واسع بين المغردين الذين أشادوا بحجم الجهد الذي كان يبذله المعلمون في الإعداد والتحضير في جيل ما قبل استخدام الحاسب الآلي. 

كما علق مجموعة من التلامذة السابقين لأبيه مقدمين شكرهم لمعلمهم. ومن جانبه رد الحيدر على إشادة المغردين بأبيه قائلاً: “جزاكم الله خيراً وبوركتم جميعاً … وحفظ الله والديكم ورحم الله من مات منهم … بالنسبة لخط الوالد وجماله فقد زاره مشرف تربوي وكان يسمى في السابق ( مفتش) و(موجه) وكتب في زيارته (خطك جميل يشبه خط الملائكة)!! اعجاباً بخطه يحفظه الله.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88