الدكتور طلال أبوغزالة: بحث مبادرة صندوق تعليم طلبة مدارس الأونروا

بحث الدكتور طلال أبو غزالة رجل الاقتصاد والأعمال الفلسطيني، خلال لقائه أمس الأحد مدير عمليات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) روجر ديفيس، مبادرة أبو غزالة لتعليم طلبة الأونروا.

وتتضمن المبادرة إنشاء صندوق خاص في حساب باسم وإدارة (الأونروا) منفردة، تكون المساهمة فيه متاحة لكل من يؤمن بواجب ورسالة تعليم الأطفال الفلسطينيين اللاجئين على مستوى العالم، بحيث تكون المساهمة في هذا الصندوق مبلغ عشرة دولارات سنويًا أو يزيد لمن يرغب، وثمَّن أبو غزالة جهود ودعم (الأونروا) للاجئين الفلسطينيين في جميع أرجاء العالم، وخاصة في مجال التعليم.

ودعا العالم أجمع إلى تحمُّل مسؤولياته تجاه القضية الفلسطينية، والاستجابة لهذه الحملة لغاياتها النبيلة.

وأكَّد استعداده التام لتسخير جميع الموارد المتاحة في مكاتب مجموعة طلال أبوغزالة، التي تزيد عن ١١٠ مكتبًا حول العالم، لمساعدة (الأونروا) في الوصول الى أبعد مناطق في العالم، ومن جهته ثمن ديفيس مواقف ورؤية أبوغزالة نحو مستقبل أفضل.

والدكتور طلال أبو غزالة هو المؤسس والرئيس لمجموعة طلال أبو غزالة الدولية، وهي مجموعة شركات عالمية تقدم الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية، ونقل التكنولوجيا، والتدريب والتعليم، والملكية الفكرية، والخدمات القانونية، وتقنية المعلومات، والتوظيف والترجمة والنشر والتوزيع. وبالإضافة إلى منحه لقب قائد المحاسبة العربية، تم أيضًا الاعتراف بفضله في الترويج لأهمية الملكية الفكرية في المنطقة العربية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا