الجمال والديكورالطب والحياة

المركز السعودي يمنح مستشفى “القاضي” اعتماد المنشآت الصحية “سباهي”

حصل مستشفى القاضي التخصصي بمدينة نجران على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “سباهي”؛ بعد اجتيازه التقييم الشامل للالتزام بمعايير الجودة والسلامة وتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية التي وضعها المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.

وأوضحت مديرة علاقات المرضى منال أحمد، أن هذا النجاح تحقق بفضل الله ثم بجهود جميع العاملين بالمستشفى الذين يحرصون على تقديم أفضل وأرقى الخدمات الطبية للمرضى مشيرة إلى أن المستشفى بسعة ١٠٠ سرير وتتوفر به كافة الأقسام والتخصصات الطبية ويضم كوكبة من الأطباء الاستشاريين والأخصائيين بالإضافة إلى استضافة الأطباء الزائرين المتميزين.

الجدير بالذكر أن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI سباهي يهدف إلى إيجاد بيئات تركز في عملها على الارتقاء بجودة الرعاية الصحية، وتكرّس خدماتها لتحسين جودة وسلامة وفعالية خدمات الرعاية الصحية، من خلال التركيز على الوصول لأفضل مستوى رعايةً للمرضى وتقييم حالاتهم والتحكم في العدوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88