فيلم ( الاستشفاء البيئي ) للمخرجة المصرية حنان العمدة يحصد جائزة أفضل فيلم تسجيلي سياحي خلال أسبوع السياحة ببرلين

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي أسماء الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي في دورتها الحادية عشرة، وذلك على هامش مشاركته في معرض برلين للسياحة (ITB) بألمانيا وأظهرت النتائج ، فوز  فيلم  ( الاستشفاء البيئي ) للمخرجة المصرية حنان العمدة  ، كأفضل فيلم تسجيلي سياحي..

هتون / أشرف قطب

شهد حفل إعلان الفائزين الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الأسبق، والدكتور سعيد البطوطي من منظمة السياحة العالمية، ورئيس مجلس السياحة الألماني، ووزير السياحة التونسي روني طرابلسي، ووزير السياحة اللبناني اواديس كيدانيان، ووزير السياحة المصري السابق الدكتور هشام زعزوع، وممثل وزير السياحة العُماني، وممثلي وسائل الإعلام العالمية والعربية.

وصرحت الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب ورئيس لجنة التحكيم إن جوائز الأعلام السياحي العربي، أصبحت مثالا لتكريم المبدعين في مجال الإعلام السياحي والتراثي، موضحة أن أكثر من ثلاثة ملايين مصوت شاركوا في اختيار الفائزين عبر التصويت الإلكتروني لاختيار مرشحهم من بين ما يقرب من 178شخصية تنافسوا فيما بينهم ليمثلوا 15 دولة عربية لحصد جوائز الإعلام السياحي العربي التي تعد الأهم على مستوى الشرق الأوسط .

يذكر أن حنان العمدة   ، تعمل مخرج برامج بقناة طيبة ( التليفزيون المصري).. في أسوان..وهي خريجة كلية الإعلام بجامعه القاهرة .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا