فريق النمور “بايكرز” يرسم الابتسامة على وجوه منسوبي جمعية “كيان للأيتام”

تحت شعار “لنفرح كيان”، قامت جمعية “كيان” لرعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة اليوم الجمعة مع شريكها (شريك الفرح) فريق النمور TAIGERS BIKERS العضو الرسمي في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بالاحتفال مع أبنائها ورسم البهجة والفرح في نفوسهم، وذلك بناءً على المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية التي يتبناها فريق النمور “بايكرز”.

الرياض / د.سحر رجب

حيث أقيمت الفعالية بمقرها الرئيس بحي الفلاح تحت شعار “لنفرح كيان” عصر اليوم الجمعة 8/3/2019 من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساء بتنسيق الأخصائية الاجتماعية أحلام عبد الرحمن وسكرتيرة الجمعية الأستاذة نورة الثنيان.


وذلك بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وعدد من موظفات الجمعية، وبحضور أطفال دار الحضانة والأسر البديلة والمستفيدات من بنات جمعية كيان المتزوجات. وضم الحفل أيضا عددا من الأركان وسينما للأطفال وأعمال يدوية وألعاب حركية بتنظيم فريق “نوار” التطوعي برئاسة الأستاذة البندري السريع.


هذا وقد أوضح فريق النمور أنه حسب الشراكة الاستراتيجية مع جمعية كيان للأيتام ولمشاركة الجمعية بمناسباتها شارك فريق النمور “بايكرز” في الاحتفال الذي أقامته جمعية كيان بمقرها بحي الفلاح بجزء من لاعبيه الذين قاموا بتقديم دورهم في المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تثقيف الأبناء بهذه الرياضة وإتاحة الفرصة لهم وخوض التجربة التي تعتبر فريدة وجديدة من نوعها.


كما قالت الأستاذة البندري السريع رئيسة فريق “نوار” التطوعي: نحن فريق نُوّار التطوعي سعدنا بالمشاركة لدى جمعية كيان للأيتام كما أننا استمتعنا جداً ونلنا الحمد لله فرحة الأطفال بتنظيم أركان ترفيهية لهم وهذا هدفنا الرئيس من المشاركة ونتقدم لكم بالشكر الجزيل لجمعية كيان على التعامل اللطيف والاستقبال الجميل لنا.


ثم شكرت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي فريق النمور على مشاركتهم الرائعة والممتعة بهذه الفعالية الرائعة التي أسعدت أبناء وأسر كيان. وشكرت فريق نوار التطوعي وقدمت لهم شهادات شكر وتقدير، كما قدم فريق النمور شهادة شكر لجمعية كيان.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطط الجمعية للعديد من الفعاليات التي تساهم في تنمية أبنائها وفتح المجال لهم للتعرف والاطلاع على جميع المكونات المجتمعية وخاصة الرياضية والترفيهية منها.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا