أخبار حصرية

‏تعليم شرورة يحقق المركز الثالث بمسابقة اولمبياد الخط العربي

تمكنت إدارة تعليم شرورة من حصد الميدالية البرونزية وتحقيق المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة اولمبياد الخط العربي والزخرفة الاسلامية .

حسين الحامد /شرورة

حيث شاركة الطالبة رنا يحيى الفيفي من تعليم شرورة بالمسابقة التي اقيمت بمكة المكرمة وقدمت العديد من الخطوط والنقوش الاسلامية وتم اختيار اعمالها من ضمن الثلاثة المراكز الاولى.

وتعد هذه المشاركة الاولى لتعليم شرورة في مسابقة اولمبياد الخط العربي والزخرفة الاسلامية

وبين مدير تعليم شرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا أن مثل هذه المسابقات تتيح المجال للطلاب لإبراز ما لديهم من قدرات ومواهب ، كما أن فيها أعتزاز باللغة العربية وتنمية المهارات بالخط العربي و محافظة على الفن الحضاري الاسلامي ، وتحقيق المركز الثالث لاول مرة بالمشاركة سوف يكون دافعاً لنا العام القادم لنيل المركز الاول .

وقدم شكره وتقديره لقسم النشاط الطلابي بالشؤون التعليمية للبنات على هذه الجهود والتي ساهمت بصنع هذا الانجاز كما قدم شكره الطالبة رنا الفيفي على هذه المشاركة المُشرفة ، وكذلك اعتماد عباراتها بالخطابات الرسمية للإدارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88