المجلس ” التنسيقي لحجاج الداخل ” يلتقي بأمين اللجنة الإقتصادية و رؤساء الغرفة التجارية بالقصيم .

اللقاء يهدف إلى مناقشة فرص الإستثمار في خدمة منشآت حجاج الداخل والمشاركة في المعرض الأول لمستلزمات الحج الذي تشرف عليه وزارة الحج والعمرة .

عمر شيخ /منطقة القصيم .

التقى المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل باللجنة الإقتصادية ولجنة تنمية الإستثمار بمنطقة القصيم ورؤساء الغرف التجارية الصناعية بالمنطقة ، وناقش الأطراف سبل التعاون المشترك في خدمة ضيوف الرحمن .

في مستهل اللقاء تحدث رئيس مجلس إدارة المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل الأستاذ / عبدالرحمن الحقباني – عن المجلس التنسيقي ومهامه والخدمات التي يقدمها معرفًا بطبيعة عمل المجلس في منظومة الحج .

داعيا ” القطاع الخاص في منطقة القصيم للمشاركة في معرض وملتقى تجهيزات الحج الذي تشرف عليه وزارة الحج والعمرة وينظمه المجلس التنسيقي بالشراكة مع شركة الحارثي لتنظيم المعارض والمؤتمرات .

مثمناً الدور الذي يؤديه القطاع الخاص في لجنة تنمية الاستثمار بالإمارة والغرف التجارية عبر تطوير الاستثمار في المنطقة حتى يساهم في تحقيق رؤية المملكة ( 2030 م ) .

مؤكدا أن القطاع الخاص في المنطقة بإمكانه المشاركة في تزويد منشآت خدمة حجاج الداخل بالتموروالكليجة والمواد التموينية ذات الجودة العالية وأن تسهم في الرقي بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بالحج .

وأبدى رؤساء الغرف التجارية إستعدادهم للتعاون في تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن عبر تقديم دورات تدريبية في معرض تجهيزات الحج مثمنين الدور الذي يقوم به المجلس في خدمة ضيوف الرحمن مؤكدين أن القطاع الخاص في المنطقة يزخر بالعديد من الشركات والمؤسسات المتميزة في خدمة حجاج الداخل .

حضر الإجتماع رئيس المجلس التنسيقي الأستاذ / عبدالرحمن الحقباني – ونائب الرئيس الدكتور / ساعد الجهني –
و أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ / إبراهيم المزيني – و الأستاذ / سراج القرشي – و الأستاذ / صالح الظفيري – و الأستاذ / عبدالله العصفور – و الأستاذ / خالد الغيثي و أمين عام المجلس الأستاذ / عدنان اليامي .

فيما مثل اللجنة الإقتصادية ولجنة تنمية الإستثمار بإمارة منطقة القصيم الدكتور /
يوسف العريني – ( أمين عام اللجنة وعضو مجلس المنطقة ورؤساء وأمناء الغرف التجارية بمنطقة القصيم ).

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا