أخبار حصرية

مناقشة خطة رفع نواتج التعلم في الصفوف الأولية بتعليم تبوك

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك اليوم، اجتماعًا لمناقشة خطة رفع نواتج التعلم في الصفوف الأولية، واستعراض مبادرات قسم الصفوف الأولية لدعم التحصيل الدراسي لدى الطلاب ودراسة برنامج الزيارات الخارجية، وكيفية تقديم الدعم اللازم لمعلمي الصفوف الأولية في مدارس محافظات ومراكز المنطقة، بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ماجد بن عبد الرحمن القعير ومشرفي قسم الصفوف الأولية.
وأكد القعير على تكثيف الجهود لتحسين المستويات الدراسية وتفعيل حراك ميداني لرفع نواتج التعلم والمعالجة الفورية للملاحظات، التي قد تكون عائقًا لتحسين نواتج التعلم ورفع المستويات المعرفية عند الطلاب، مثنيًا على دور قسم الصفوف الأولية كأحد أهم ركائز إدارة الإشراف التربوي وأثره المباشر على الميدان التعليمي.
فيما تناول رئيس قسم الصفوف الأولية عبدالهادي صقير، مبادرات القسم المنفذة من بداية الفصل الدراسي الأول التي تضمنت قسم بلا ورق والمهارات الأساسية في الكتابة الإملائية والمعلم الصغير والاستيعاب القرائي وحياتنا قيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88