أكاديمية تطوير الذات تدشن المتحف التشكيلي تحت شعار ” أنامل مبدعة”

دشنت أكاديمية تطوير الذات الحرفي النسائي المتحف التشكيلي تحت شعار (أنامل مبدعة) وذلك برعاية اعلامية من فريق الاعلام الجديد يوم الخميس الثالث والعشرين من جمادي الثاني 1440.

وتهدف الورشة الى تعليم وتثقيف الفتيات اللواتي من غريزتهن الاهتمام بالأعمال الحرفية وتغذية الجانب الفكري والروحي نحت إشراف نخبة من المدربات واللاتي يعملون لصالح الفتيات وتأهيلهم لمواكبة سوق العمل ووفق رؤية المملكة 2030.

وأضاف الاستاذ: محمود الدقل رئيس أكاديمية تطوير الذات بهذا الغرس الحرفي حيث جُمعت أجمل وأقوى الورش الفنية.

ولاقت الورشة استحسانا وقبولا لاكثر الفئات المكافحة والتي تسعى للتدريب والتعليم الحرفي. ونوهت الاستاذة: عبير باجهموم، مستشارة الجودة الإدارية في حديثها بأن ورشة أنامل مبدعة حدثٌ جبار حيث تضمنت عدة ورش حرفية هي ورشة فن الديكوباج وورشة فن صناعة الأكسسوارات و ورشة ورد الارويجامي وورشة النحت على الزجاج وورشة فن الكروشيه على مدى يومين بموجب ثلاثة ساعات يوميًا و ظهرت بوادر نجاح الورشة من اليوم الأول من خلال إنجاز المتدربات بشكل متقن وتم حصد ثمار الورشة من خلال إقامة عرض لإنجازاتهن التي أكسبتهم ثقة بأنفسهن وبإمكانياتهن.

وأفاد مدير العلاقات العامة مشهور الشهري في الإعلام الجديد بأن نلفت إعلامنا الى الورش العملية والتي تكون في صالح ابنائنا وبناتنا والتي تصب في رؤية الوطن 2030.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا