أخبار حصرية

جدة تشهد انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتعليم 

رعى مدير ادارة التخطيط والمعلومات بإدارة تعليم جدة خليل الوافي اليوم انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي الأول “جيدس” بفندق الهلتون بجدة وذلك نيابة عن مدير التعليم بحضور عدد من الجهات الحكومية والمشاركين في المعرض والتي تأتي تلك المشاركات تماشيا مع رؤية 2030 والذي كان القطاع التعليمي جزءا من أهداف تلك الرؤية لتطويره والاستفادة من اصحاب الخبرات في ذات المجال.


واوضحت ايمان خانكان الرئيسة التنفيذية لرفاهة لتنظيم المعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة للمعرض بأن اليوم الأول شهد العديد من ورش العمل المصاحبة للحدث والتي تنوعت اهدافها مابين تعزيز تأثير التسويق داخل قطاع التعليم اضافة الى تعلم 10 اتجاهات في التسويق والتي تمكن من التفوق في قطاع التعليم اضافة الى تطوير الذات في عالم التربية واستخدام التقنية في التعليم وحل المشكلات واتخاذ القرارات.


وبينت خانكان بأن مشاركة ادارة تعليم جدة ممثلة في عددا من القطاعات بما فيها الموهوبات كان لها الاثر الكبير لدى زائري المعرض وذلك للاطلاع على بعض النماذج والافكار التي تم انتاجها من قبل طالبات ومعلمات سعوديات من مدارس جدة والتي تمحورت حول ابتكارات مميزة في الروبوتات وبعض التطبيقات التي تخدم العملية التعليمية.


وأكدت رئيسة الجهة المنظمة للمعرض خلال تكريمها لجميع الرعاة والمشاركين في المعرض بأن فعالياته مستمرة ليوم غدا الثلاثاء مشتملة على العديد من جلسات وورش العمل .

يذكر بأن الحدث يعد فرصة لتلاقي اصحاب الخبرات سواء في المجال الاكاديمي ومجال الدعم التعليمي واللوجستي لمناقشة معززات التطوير والدعم التعليمي وذلك للاستفادة من تجارب تلك الخبرات في عدد من الدول وكيف أسهمت في رفع مستوى التعليم لديها بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجامعات المحلية والمدارس العالمية والتي تجتمع لأول مرة على منصة واحدة لتناقش احدث ما توصلوا اليه من تطورات وافكار جديدة تخدم التعليم وأدواته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88