مساعد مدير تعليم صبيا يدشن معرض وملتقى الإرشاد المهني الخامس

دشن مساعد مدير تعليم صبيا الأستاذ ربيع بن مهدي عطية صباح اليوم الأحد ١٤٤٠/٦/٢٦هـ معرض وملتقى الإرشاد المهني الخامس الذي أقامته إدارة التعليم في صبيا ممثلة في قسم الإرشاد الطلابي، بمشاركة جميع فروع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بجازان وصبيا.

تعليم صبيا / الإعلام والاتصال

وذلك بحضور الأستاذ محمد عريشي المسؤول التنفيذي للمعهد السعودي للأجهزة المنزلية والإلكترونيات بالرياض، و مشرفي الأقسام، والمرشدين الطلابيين بتعليم صبيا، وطلاب المدارس الثانوية بصبيا، وعدد كبير من مسؤولي التدريب المهني بجازان وصبيا.

وتجول مساعد مدير التعليم، والمسؤول التنفيذي للمعهد السعودي للأجهزة المنزلية والإلكترونيات بالرياض، والحضور في أجنحة المعرض وأركانه التي اشتملت على نماذج من المعروضات، والمجسمات التعريفية بجهود تلك الجهات في التدريب والتأهيل والتوظيف. كما حوى المعرض أيضا عددا من الأجهزة الكهربائية، والإلكترونية وكيفية تعامل المتدربين معها، إضافة لعرض عدد من مشاريع التخرج التقنية والفنية.

عقب ذلك بدأ حفل افتتاح ملتقى الإرشاد المهني الخامس بكلمة المشرف على البرنامج الأستاذ حسن العماري شكر فيها مساعد مدير تعليم صبيا، وقدم شكره لكافة القائمين على المعرض، مؤكداً على أهمية الإرشاد المهني ودوره في توجيه الشباب للطريق الوظيفي والحرف. وألقى ممثل الجهة الداعمة للملتقى الأستاذ محمد العريشي المسؤول التنفيذي للمعهد السعودي للأجهزة المنزلية والإلكترونيات بالرياض كلمةً شكر فيها الجميع، مستعرضاً أقسام المعهد وإنجازاته، والفرص الوظيفية التي يوفرها للشباب السعودي الطموح.

ثم وجه مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية كلمةً شكر فيها قسم الإرشاد الطلابي بتعليم صبيا، وجميع ضيوف الإدارة في ملتقاها الإرشادي المهني الخامس، مشيداً بمحتويات المعرض والجهات المشاركة فيه، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح. من جهته أكد رئيس قسم التوجيه والإرشاد الطلابي بتعليم صبيا الأستاذ يحيى أبوعلة بأن هذا الملتقى فرصة لخريجي الثانوية؛ ليضيئ لهم طريق المستقبل. وفي ختام الحفل قام سعادة مساعد مدير تعليم صبيا بتكريم كافة الجهات المشاركة في المعرض والملتقى.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا