أخبار حصرية

اتفاقية شراكة بين تقنية المذنب والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “فلذاتنا”

وقعت أمس اتفاقية شراكة بين الكلية التقنية بالمذنب والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمحافظة ( فلذاتنا), وذلك بمقر الكلية التقنية في المذنب بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بالكلية محمد بن صالح المذن.
ومثل الكلية التقنية في توقيع الاتفاقية المهندس علي بن عبدالله الطليحي, فيما مثل الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد بن صالح العبودي ، حيث تشمل هذه الاتفاقية تقديم خدمات الصيانة لمنازل الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية, بالإضافة إلى تقديم البرامج التدريبية والتأهيلية لأبناء منتسبي الجمعية.
وأكد المذن أن الاتفاقية ستسهم في الوصول نحو عمل اجتماعي منظم يخدم هذه الشريحة المهمة بالمجتمع، مبيناً أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لديها العديد من البرامج والفعاليات المجتمعية المتنوعة الموجهة لشرائح المجتمع كافة، حيث تسعى نحو تفعيل المزيد من البرامج التطوعية، ومزيد من التعاون مع الجهات الخيرية، متمنياً أن تحقق هذه الاتفاقية الأهداف المنشودة.
من جانبه أكد الدكتور العبودي أن الاتفاقية ستنعكس بشكل إيجابي على الأيتام من منسوبي الجمعية وستمنح الجمعية فرصة كبيرة نحو تطوير برامجها وأنشطتها من خلال الاستفادة من الكوادر التدريبية المؤهلة لدى الكلية التقنية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية .
وأكد المهندس الطليحي استعداد الكلية لتفعيل الاتفاقية التي تزامن وقتها مع اليوم العالمي للتطوع تفعيلاً لرؤية هذا الوطن المعطاء 2030 حيث ستكون هذه الاتفاقية دافعاً نحو تقديم الخدمة لهذه الشريحة الغالية وتلبية احتياجاتهم التقنية والمهنية، مشيداً بروح المبادرة التي يتسم بها منسوبي الكلية ورغبتهم في تقديم النفع للمجتمع والمساهمة بالأعمال التطوعية .
من جهة أخرى زار المذن يرافقه مسؤولي العلاقات العامة في جميع الوحدات التدريبية بمنطقة القصيم مركز الوسائط التابع لقسم تقنية الحاسب الآلي في الكلية التقنية بالمذنب .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الاتفاقية ستنعكس بشكل إيجابي على الأيتام من منسوبي الجمعية وستمنح الجمعية فرصة كبيرة نحو تطوير برامجها وأنشطتها من خلال الاستفادة من الكوادر التدريبية المؤهلة لدى الكلية التقنية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88