أخبار حصرية

بالفيديو .. غرفة جدة تدخل ”جينيس“ بأكبر حضور متفاعل في الجلسات الحوارية

دخلت الغرفة التجارية الصناعية في جدة، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إثر كسرها الرقم القياسي لـ ”أكبر عدد حضور متفاعل“، عبر جلساتها الحوارية ضمن الندوات القطاعية المتخصصة التي نظمتها في اليوميين الماضيين.

وحظت غرفة جدة في ”جينيس“ بتسجيل أكبر حضور في جلستها، بعنوان ”التحول نحو التجارة الإلكترونية“، حيث بلغ ٤٠٠ شخص، وتسلم الأمين العام للغرفة حسن دحلان شهادة ”جينيس“ من ممثل موسوعة الأرقام القياسية.

وقال ممثل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إن ما حققته غرفة جدة من رقم قياسي في عدد الحضور خلال جلسة واحدة، دليل على الكفاءة والتميز والتفرد.

ومن جهته، أعرب الأمين العام لغرفة جدة حسن دحلان، عن شكره وتقديره لممثل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، على منح الغرفة شهادة بمثابة وسام شرف، يضيف لها ولمنتدياتها واحتفالاتها الكثير، مؤكدًا أن الحضور كان من كافة طبقات المجتمع. ولفت في الوقت ذاته إلى أن غرفة جدة تعد أقدم غرف الخليج والشرق الأوسط.

يذكر أن الجلسة التي فتحت الباب أمام غرفة جدة لدخول موسوعة ”جينيس“، نظمت على هامش احتفالات الغرفة بمناسبة مرور ٧٥ عاماً على تأسيسها، و شارك فيها رواد الإعلام وعدد من مشاهير السوشل ميديا.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=Xik0LUhT2oQ?feature=youtu]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88