طائرات المسفلة تحلق في سماء مكة المكرمة

لم يمضِ على كرنفال بطولة الطويرقي للأندية الاحياء سوى يومين، حتى تفاجأت اللجنة الرياضية بمركز حي المسفلة بمسابقة الطائرات الورقية على مستوى أبنائنا في المرحلة الابتدائية، ليثبت لنا مركز حي المسفلة أن برامج وأنشطة المركز لا تقتصر على كبار السن والشباب فقط، بل هي موجهة إلى كل شرائح المجتمع المكي في كل المراحل العمرية وعلى مستوى الجنسين الرجال منهم والنساء.

مكة المكرمة / عمر شيخ

حيث أن المسابقة تنطلق اليوم السبت الخامس والعشرون من جمادى الآخرة في تمام الساعة الرابعة عصرا، بحي (السبهاني طريق الليث مقابل مواقف السيارات)، حيث يشرف عليها الأستاذ إبراهيم هندي، ويساعده الأستاذ حمدي فطاني.

من جهته عبر الهندي رئيس اللجنة الرياضية بالمركز، عن بالغ سروره بتنظيم هذه المسابقة، والتي تستهدف الفئة العمرية بين ست سنوات واثنتا عشر عاما؛ والتي تظهر موهبة المشاركين الفنية وطريقة تحكمهم في تحليق الطائرات واستمتاع الأطفال بإجازة نهاية الأسبوع.

وذلك بحضور نائب رئيس مركز حي المسفلة العميد المتقاعد محمد المنشاوي، وأعضاء مجلس الإدارة و أولياء أمور المشاركين ومحبي هذا النوع من المسابقات.

العميد محمد المنشاوي

واختتم الهندي تصريحه بالتفاؤل الكبير وتمنيه النجاح والتوفيق لجميع المشاركين وللجميع السداد في هذه المسابقة بعد توفيق الله ومنته.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا