أخبار حصرية

البقاء للأقوى .. ومنافسات أكثر من رائعة ببطولة لحين لكرة القدم و رئيس نادي الوحدة السابق يرعى نهائي البطولة

انطلقت منافسات دور الأربعة لبطولة لحيان الأولى والمقامة على ملعب الهداف بلقائين الأول جمع بين صقور لحيان أمام بيرق لحيان وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين ليحتكما لركلات الترجيح وتبتسم لصقور لحيان كأول الواصلين إلى المباراة النهائية.
عمر شيخ/ مكة المكرمة
و في اللقاء الثاني إلتقى فريق التواصل بفريق درع لحيان كأقوى المرشحين للوصول إلى المباراة النهائية ولكن بطاقة العبور ستكون لواحدة فقط.

درع لحيان تقدم على التواصل بهدفين في مطلع الشوط الأول ليعود ويحسن التواصل لصورته عبر الشوط الثاني و إستطاع من تسجيل هدف التقليص لكن لم يسعفهم الحظ لإدراك التعادل، لينتهي اللقاء بتفوق درع لحيان.

وفي بادرة تقدم بها اللجنة المنظمة إلى الشخصيات الإعلامية وتكريمهم حيث تم تكريم الدكتور / خضر كامل اللحياني – مدير قناة الثقافية السعودية – والأستاذ / محمد مخضور اللحياني – الكاتب بصحيفة مكة الإلكترونيةو الأستاذ / ياسين اللحياني – مقدم البرامج في مكة المكرمة وإذاعة الحرم.

وستقام المباراة النهائية عصر يوم هذا اليوم الجمعة : 24 / 6 / 1440 هـ – على شرف رجل الأعمال المعروف الأستاذ / حازم اللحياني – ( رئيس نادي الوحدة السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88