البيت والأسرةمواقف طريفة

وزارة العمل بحائل بالتعاون مع التعليم ينفذا برنامج مكافحة التسول في المجتمع

نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم، حملة لمكافحة التسول للقضاء على هذه الظاهرة.
وقال فريح العياد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل أنّ هذه الحملة تهدف للحد من ظاهرة التسول، مبينا أن إدارة الفرع وبالتعاون مع الادارة العامة للتربية والتعليم ستتابع ظاهرة التسول ولن تتهاون في القضاء على هذه الظاهرة التي لا تليق بالمجتمع.


وأبان العياد بأن المتسولين يتجهون إلى استدرار عطف المواطنين والمقيمين بصور وأشكال متعددة يغلب عليها الكذب والاحتيال، مستغلين تعاطف المجتمع واندفاع الناس لعمل الخير، مشيراً إلى أن العديد منهم يستغلون هذه الظاهرة لأهداف خاصة وبصور متعددة الأمر الذي تنعكس آثاره السلبية على النواحي الأمنية وعلى المجتمع بشكل عام.


وطالب العياد المجتمع بعدم التعاون مع المتسولين، لافتاً النظر إلى أن الدولة بها من الجمعيات والبرامج التي من شأنها مساعدة المحتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88