أخبار حصرية

وفاء لرجال العطاء … مكتب عمل الأحساء يُكرِّم مُتقاعديه

في أجواء سادتها المحبة والمودة وبحضور سعادة مدير مكتب العمل بمحافظة الأحساء عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم أقام منسوبو المكتب مساء يوم الأربعاء حفل تكريم لعدد من موظفي المكتب والذين ترجلوا عن جيادهم في ميدان العمل وامتطو جيادهم في ميدان الحياة بعد رحلة حافلة بالعطاء طيلة فترة خدمتهم وهم ( صالح الجمعان وجاسم العيسى وحسين العويشير ) حيث كانوا مثالاً يحتذى به لمن عمل فأجاد وأجتهد فأصاب بحضور رؤساء الأقسام وعدد كبير من منسوبي المكتب ولفيف من أهالي وأصدقاء المحتفى بهم.
أحمد العطافي/ الأحساء
بدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة لسعادة مدير المكتب وفقرة شعرية وكلمة لرؤساء الأقسام ولقاء مفتوح للحضور أختتم الحفل بتقديم الهدايا للمحتفى بهم والتقاط الصور التذكارية معهم مجسدين لوحة جميلة عنوانها التلاحم يأتي هذا التكريم بعد مسيرة حافلة بالعطاء عنوانها الوفاء والذي تجلت فيه مشاعر الحب بأبهى صورها بأرتسام السعادة على وجوه الحضور .
كما تخلل هذا الحفل تكريم منسوبي قسم التسوية الودية بالمكتب بمناسبة حصولهم على المركز الأول على مستوى المملكة واعتماده مركزاً للتدريب .
وأكد “المغنم” ان هذا التكريم لهذه النخبة المخلصة في آدائهم للمهام التي أوكلوا بها طيلة فترة عملهم خدمة لهذا الوطن المعطاء تعد لمسة وفاء واجبة لهؤلاء الرجال الذين قضوا أجزاء كبيرة من حياتهم وأوقاتهم وطاقاتهم لخدمة كل ما يتعلق بوظيفتهم التي تولوها وأجادوا فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88