محافظ الخرج يُدَشِّن العيادات الاستشارية والعيادة الذكية في مركز صحي السعودية

دشَّن محافظ محافظة الخرج الأستاذ مساعد بن عبد الله الماضي، في مركز صحي السعودية، العيادات الاستشارية والعيادة الذكية، وذلك بحضور مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بالخرج، الأخصائي فهد بن محمد الممخور، ومساعد مدير المستشفى للرعاية الصحية الأولية الاستاذ ماجد العنزي.

وتحدَّث مدير مستشفى الملك خالد إلى النجاحات التي حققها المركز في تحسين الخدمة الصحية، والتي تقدم إلى كافة مراجعي المركز بمعايير ذات جودة عالية، ترتقي إلى تطلعات المستفيدين منها وفق رؤية وزارة الصحة للتحول الوطني ٢٠٣٠.

وأضاف بأن تشغيل العيادة الذكية سيسهم في سهولة الوصول للاستشارات الطبية، وتخفيف الضغط على العيادات الخارجية في مستشفى الملك خالد، ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية، بالتعامل مع كافة الحالات التي تستوجب الاستشارات الطبية دون الحاجة لمراجعة العيادة، والحد من تعرض المريض للعدوى، واختصار الوقت والجهد، عن طريق البث المباشر من المركز إلى استشاريين وأطباء مختصين حسب جدول العيادة مع المستشفى.

كما تطرق مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان لعمل العيادات الاستشارية، بوجود تخصصات متنوعه، وذلك في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

ثم قام سعادة محافظ محافظة الخرج بعمل جولة على المركز، زار خلالها المكتبة التي تقدم مواد علمية وتوعية متنوعية لكافة زوار المركز، كما زار مناطق انتظار المرضى، ومنها (خدمة عونك) التي تقدم خدمة خاصة لكبار السن أثناء انتظارهم، وأكمل سعادة المحافظ جولته بزيارة الممشى لتشجيع زوار المركز على المشي، واختتم جولته بالإطلاع على الخدمات الترفيهيه المقدمة للأطفال أثناء تلقي أهاليهم للعلاج.

وفي ختام حفل التدشين ثمن سعادة محافظ محافظة الخرج الاستاذ مساعد بن عبد الله الماضي، شكره وتقديره لإدارة المستشفى وإدارة المركز لما يولونه من جهد لخدمة سكان المحافظة، للرقي بالخدمات الصحية المقدمة، والنجاحات المتتالية للمركز.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا