“تعليم الأحساء” يكرم المدارس الحاصلة على أوسمة وكالة ناسا

كرم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بالأحساء حمد العيسى أمس, المدارس الحاصلين على أوسمة شرف التميز من وكالة ناسا العالمية في برنامج جلوب GLOBE البيئي لعام 2018م ، خلال حفل نظمته إدارة النشاط الطلابي ممثلة بقسم النشاط العلمي بتعليم الأحساء, بحضور عدد من المشرفين التربويين وأولياء امور الطلبة, وذلك بمقر بيت الطالب بقاعة جواثا.
وألقى العيسى كلمته بهذه المناسبة معربًا عن سعادته بالمشاركة في تكريم المدارس الحاصلة على أوسمة من وكالة ناسا (NASA) ، مشيدًا بدور إدارة النشاط الطلابي حيال الأنشطة والبرامج التربوية.
من جانبه أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي صلاح المغربي أن هذا التكريم يُعد حافزاً ومشجعاً للسير قدماً في تحقيق إنجازات عالمية واعدة وطموحة.
من جهته أكد مشرف البرنامج عبدالله الفرحان أن مدارس تعليم الأحساء لها ريادة في برنامج جلوب البيئة, حيث حققت 64 وسامًا شرفيًا من وكالة ناسا العالمية منذ تأسيس البرنامج في عام 2014م.
وفي ختام الحفل سلّم العيسى الشهادات للمدارس الحاصلة على الأوسمة وهم مدرسة عبدالله بن سلام الثانوية الحاصلة على 8 أوسمة ، ومدرسة الانجال الأهلية المتوسطة الحائزة على 6 أوسمة ، فيما حصلت مدرسة الملك خالد الثانوية على وسام واحد.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا