مرور الطائف ينظم معرض “حياتك تهمنا” بمجمع جوري مول

دشن معالي محافظ الطائف الاستاذ “سعد بن مقبل الميموني” يوم الأثنين الموافق ١٤٤٠/٦/٢٠هـ معرض “حياتك…تهمنا” والفعاليات المصاحبة له. والذي تقيمه إدارة مرور محافظة الطائف، بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية في مجمع “جوري مول” .

هتون / الطائف

ويصاحب المعرض العديد من الأنشطة التوعوية والمحاضرات ، وتجربة القيادة الافتراضية للسيدات ،وتوزيع الهدايا ، والسحوبات على الزوار، بالاضافة للأركان التوعوية من الجهات المشاركة، والذي يستمر لمدة خمسة أيام على التوالي.

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على أهمية التقيد بالأنظمة والقوانين الخاصة بالقيادة. وماتقدمه الجهات المعنية من جهود بهذا الصدد لتطبيق النظام والحد من التجاوزات والحوادث .
وخصوصا بعد بدء تطبيق قرار قيادة المرأة السعودية، وذلك من خلال عرض ريبورتاجات توعوية ونشرات اخبارية، تُبث عبر وسائل الإعلام و أُعدت لهذا الهدف.

الجدير بالذكر أن إدارة مرور الطائف نفذت خلال الفترة الماضية العديد من البرامج التوعوية التي حرصت فيها على رفع الوعي وزيادة المسؤولية المجتمعية، ومن خلال شركاء النجاح من الجهات الحكومية والأهلية لتطبيق أعلى معايير السلامة المرورية، والحد من نسبة الحوادث في المدينة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا