أمير الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية بالمنطقة الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين وأعضاء المجلس.

ورحّب سموه برئيس وأعضاء المجلس، مبيناً أهمية هذه الرياضة العريقة، مؤكداً دعم إمارة المنطقة لها في كل منشط يسهم في الارتقاء بإنسان المنطقة وتطويره والدفع بعجلة التنمية لتستمر في تسارعها الدائم.

هتون/ الجوف

واطلع سموه على الخطة الاستراتيجية للنادي، والسباقات التي يقيمها من كل أسبوع والتنظيم الذي قامت به الإدارة للاسطبلات وملاك الخيل.

ونوّه الأمير فيصل بن نواف بدعم واهتمام قيادة هذه البلاد برياضة الفروسية، لكونها رياضة متوارثة من الأجيال، متمنيًا للقائمين على النادي وميادين المنطقة التوفيق في تحقيق تطلعات ملاك الخيل في الارتقاء برياضة الفروسية والاهتمام بالخيل في منطقة الجوف.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية في المنطقة،عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف، وسمو نائبه على اهتمامهما بالنادي وحرصهما على تحقيق تطلعات ملاك الخيل ومحبي هذه الرياضة العريقة، مؤكداً أن مثل هذا الدعم يمثل دافعُ لمجلس إدارة النادي لحث الخطى وبذل مزيداً من الجهود .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا