أخبار حصرية

المؤسسة العامة للتقاعد بجازن تنظم فعالية الممشى

تنظم المؤسسة العامة للتقاعد بجازان وبالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، مساء يوم الجمعة الموافق ٢٤ / ٦ / ١٤٤٠هـ ، ،وبمشاركة فريق من هايكنج السعودية فعالية رياضية تحت شعار (صحتك في مشيك) .


وقد حددت المؤسسة مسار البرنامج على امتداد الكورنيش الشمالي بمدينة جيزان لمسافة تقدر بحوالي ٣ كلم تكون فيه نقطة الانطلاق من بداية الكورنيش ومسار على امتداد الساحل ثم العودة لنقطة الانطلاق و تهدف هذه الفعالية الى التشجيع على ممارسة الرياضة والتعريف بالفوائد الصحية لرياضة المشي.
وقد وجهت المؤسسة الدعوة للجميع للحضور والمشاركة وخصوصا المتقاعدين وكبار السن هذا ويشارك في المناسبة عدد من الجهات الحكومية والاهلية وتشرف الهيئة العامة للرياضة على البرنامج الرياضي. حيث تساهم بحكام ومدربين لشرح طريقة والية المشي الصحي كما يشارك في البرنامج هايكنج السعودية لتقديم نماذج وخبرات وتجارب مميزة لأعضاء الهايكنج في رياضة المشي.

وتتضمن الفعالية معرض لمساكن المؤسسة العامة للتقاعد وعدد من الانشطة المصاحبة منها ركن خاص للرسم الحر وركن لجمعية الاحسان الطبية وتشتمل المناسبة على برنامج ثقافي وترفيهي وقد رصدت الجهة المنظمة عدد من الجوائز القيمة للمشاركين والحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88