انطلاق مهرجان “الوفاء والولاء” في مخيم الإخاء بالعلا رسمياً

انطلق مهرجان “الوفاء والولاء”، بمخيم الإخاء بمحافظة العلا، تزامناً مع مناسبة إطلاق رؤية العلا “رافد حيوي لاقتصاد الوطن … وبعد ثقافي حضاري لتنمية الإنسان”.

هتون/واس

وحظيت انطلاقة المهرجان بحضور لافت من أهالي المحافظة, الذين بدت عليهم مشاعر الفرح والفخر والاعتزاز بهذه الخطوة التنموية الرائدة التي نالتها محافظة العلا.
وأعرب رئيس فرع جمعية التراث بالعلا وعضو اللجنة المنظمة بالمهرجان الدكتور حامد الشويكان عن شكرة للقيادة الرشيدة لدعمها المستمر للمهرجانات التي تثري الثقافة الحضارية والمستقبلية, مقدمًا الشكر لوكالة الأنباء السعودية “واس” على جهودها المبذولة في إبراز أعمال المهرجان على المستوى الإعلامي.
من جانبه أوضح مشرف الإعلام بالمخيم خالد محمد المورعي أن مهرجان الإخاء يهدف إلى جمع التراث الحضاري للعلا وإبرازه, مضيفًا أن المهرجان يتضمن فعاليات متنوعة إلى جانب فعاليات خاصة للأطفال.
من جهتها أبانت مشرفة القسم النسائي بالمهرجان هدى بنت إبراهيم الجهني أن الفعالية أقامها أبناء العلا احتفاءً بتشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – للعلا، ما أحدث نقلة حضارية لهذه المحافظة التي تحمل بين جنابتها تاريخ يمتد لعصور قديمة سابقة لعلا.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا