مدير مكتب رابطة العالم الإسلامي بباريس يزور السفير الشريف محمد الراجحي

يزور مدير مكتب رابطة العالم الاسلامي بباريس السفير أمجد البديوي، رجل الأعمال والمطوِّر العقاري السفير الدكتور الشريف محمد الراجحي، سفير النوايا الحسنة، ونائب رئيس جامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء  للمنظمة العربية الأوربية للبيئة بالسعودية، والعضو الاستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، والعضو الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية الخيرية، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة (عين الوطن)، وعضو الشرف بصحيفة (أضواء الوطن)، ومؤسس ورئيس مجموعة ملتقى ”أصدقاء الشريف الراجحي“.

ألمانيا/ د. سحر رجب

وذلك في مقر إقامته بميونخ/ ألمانيا، وجرى تبادل الأحاديث الودية، وبحث عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام، لا سيما ما يتعلق بالمجال الإعلامي للرابطة.

كما تقدم السفير أمجد البديوي، بالتهنئة لنائب الرئيس للعلاقات الدولية، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية الدكتور الشريف الراجحي، على تكريمه بمنحه (العضوية الفخرية) من الاتحاد الوطني لحقوق الإنسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية (ريجيد).

ومن جهته نوّه الشريف الراجحي بجهود ‎الرابطة في‏ نشر الوعي بقيم الاعتدال، والمواجهة العميقة لمفاهيم ‎التطرف العنيف والإرهاب، وبرامجها لتعزيز التعايش والوئام والسلام، لاسيما في دول التنوع الديني، مثمنًا قمة الرابطة القادمة حول القيادة المسؤولة.

وقدَّم الدكتور الشريف الراجحي أخلص التهاني لمعالي الشيخ الدكتور محمد العيسى على منحه جائزة ”السلام العالمي للأديان“ من المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية، تقديرًا لجهوده الدولية في تعزيز السلام بين أتباع الأديان.

وأكد السفير البديوي على جهود الشريف الراجحي في جامعة الشعوب العربية، بالأعمال المجتمعية والإنسانية والخيرية في مختلف المجالات، كما أثنى البديوي على دور الراجحي في ملتقى (أصدقاء الشريف الراجحي)،  من خلال عقده لاجتماعات وزيارات دورية داخل المملكة لأعضاء الملتقى، لتشجيع الاستثمارات المحلية داخل المملكة العربية السعودية، وتركيزه على السياحة الداخلي،ة وذلك تحقيقًا لرؤية ٢٠٣٠ والتنمية المستدامة.

وختامًا أشاد الشريف الراجحي بالدور الكبير للرابطة والآمال المعقودة عليها عالميًا باعتبارها مظلة الشعوب الإسلامية من قبلتهم مكة المكرمة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا