أخبار حصرية

أمير منطقة الرياض يُشَرِّف احتفال سفارة دولة الكويت باليوم الوطني الـثامن والخمسون

شرّف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، حفل سفارة دولة الكويت لدى المملكة أمس، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها، وذلك بقصر الثقافة بحي السفارات بالرياض.

الرياض/ بدر العتيبي

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل، سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي خالد جابر الصباح، وعدد من المسؤولين بالسفارة.

وفي تصريح صحفي أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذه المناسبة الغالية على الجميع، وقال سموه : ”تمثل لنا هذه المناسبة منعطف جيد وواضح دائمًا، نسير فيه في ضوء وفي سعادة لخدمة الجميع … أقدم التهنئة إلى والدي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في هذا اليوم السعيد، والى جميع الأسرة الكريمة، والى الشعب الكويتي الشقيق في هذه المناسبة السعيدة“، مشيدًا بالأخوة بين المملكة العربية السعودية والكويت.

وتضمن الحفل عروض فلكلورية من التاريخ الكويتي، وكلمات تعبيرية عن العلاقة بين الكويت والسعودية.

حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبد الكريم القين، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88