أخبار حصرية

تعليم شرورة يُكرّم البطل وكيل الرقيب علي البريكي

كرمت إدارة تعليم شرورة البطل وكيل الرقيب علي بن عبدالله البريكي بعد عودة من الرحلة العلاجية من المانيا والتي استغرقت عام إثر تعرضه لإصابة في بالحد الجنوبي وذلك خلال زيارة وفد إدارة تعليم شرورة له في منزلة بالوديعة.

شرورة/حسين الحامد

وقد أثنى مدير تعليم شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا خلال الزيارة على البطل على البريكي وما قدمه من تضحية للحافظ على امن وحدود هذا الوطن وأن الإصابة التي تعرض لها وهو يدافع عن دينه ووطنه وسام شرف في سبيل رفعة الوطن وأهله، سائلا الله العلي القدير أن يشفي المصابين من جنودنا البواسل وأن يرحم من استشهد منهم وهو يدافع عن دينه ووطنه، وأن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه.
فيما أعرب علي البريكي عن عظيم امتنانه لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما يوليانه من اهتمام ورعاية لمنسوبي القوات العسكرية بمختلف القطاعات ، وأكد فخره بمشاركته وإخوانه من جنودنا البواسل في الدفاع عن حياض الوطن، داعيا الله أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها وقادتها، وأن ينصر جنودنا في الحد الجنوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88