أخبار حصرية

تركي آل الشيخ يكشف سر عودته إلى “بيراميدز “

أكّد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، أنه يثق في تواجد لاعبي الأهلي في ملعب المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين يوم 28 فبراير/ شباط الجاري بدور الـ16 من كأس مصر.

وأشار آل الشيخ في تصريحات لمصادر إعلامية ، إلى أن ما شاهده من مشاعر طيبة , على حد وصفه من المصريين، كان سببًا في عودته من جديد للاستحواذ على حصته في بيراميدز.

وقال تركي آل الشيخ عن مواجهة الأهلي “لاعبو بيراميدز سيذهبون إلى ملعب المباراة وينتظرون المنافس لمدة 5 دقائق، وإذا لم يحضر سنحتفل بالتأهل إلى دور الثمانية”.

وأكمل “أتوقع أن تلعب المباراة في موعدها ولن يتهرب نادي بحجم الأهلي من المواجهة، ونحن جاهزون لها” , وأضاف “هناك روؤساء الأندية يستقون بالجماهير، أحدهم عمره فوق الـ70 عام وناديه ليس له علاقة بالمشكلة ولكنه يتدخل لكسب ود الجماهير” , وعن علاقته مع مسؤولي القلعة البيضاء، فقال آل الشيخ “الزمالك ينافسنا داخل الملعب، ولكن هناك أندية أخرى تنافسنا خارجه”.

و أوضح بشأن عودته للاستحواذ على ناديه “ما رأيته من مشاعر جميلة من المصريين هو سبب عودتي إلى “بيراميدز” من جديد، ما فعلته اللجان الإلكترونية من قبل جعلني لا أرى الصورة بشكل واضح من قبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88