وزير العمل والتنمية الاجتماعية يقف ميدانيًا على مركز التأهيل الشامل بالبكيرية

زار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي الأربعاء الماضي، عددًا من المراكز والدور الاجتماعية ومكتب العمل في منطقة القصيم، ضمَّت مركز التأهيل الشامل للمعاقين بالبكيرية، وذلك برفقه مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق.

البكيرية/ محمد المسلم

وكان في استقباله مدير مركز التأهيل الشامل الدكتور خالد السلامة، ورئيس لجنة الأهالي المهندس علي السويلم، وعدد من الأهالي؛ حيث تجول المهندس الراجحي داخل أروقة المركز، مستمعًا إلى شرح مفصل عن أبرز ما يحويه من أقسام ومرافق من مدير المركز الدكتور خالد السلامة، إضافة إلى الخدمات والبرامج والأنشطة التي يتم تقديمها للنزلاء والمستفيدين.

كما اطلع على الإمكانات المتوفرة، وعلى طبيعة وآلية سير العمل فيها، كما استمع معاليه خلال جولته على المركز إلى احتياجات ومطالب النزلاء والمستفيدين، مؤكدًا في الوقت ذاته تقديم المزيد من الخدمات لهذه الفئة الغالية بما يكفل لهم العيش الكريم.

وشدد الوزير على أهمية تقديم جميع الخدمات للمستفيدين ونزلاء الدور والمراكز الاجتماعية، إضافة إلى الاستمرار في العمل الميداني، لدعم كل ما من شأنه خدمة الفئات المشمولة بالرعاية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا