أخبار حصرية

الأهلي يتلقى الخسارة السابعة من الفتح الأنيق بهدفين لهدف

فاز فريق الفتح 2-1 على نظيره الأهلي مساء الأربعاء في افتتاح مباريات الجولة 21 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وسجل محمد المجحد ثنائية فريق الفتح في الدقيقتين 7 و90، بينما تكفل مهند عسيري بإحراز هدف الأهلي في الدقيقة 73. وارتفع رصيد الفتح إلى 31 نقطة ليصعد للمركز السادس، بينما توقف الأهلي عند 36 نقطة في المركز الرابع.

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة يوم غد الخميس بمواجهتين، الأولى تجمع الحزم صاحب المركز الثاني عشر برصيد 22 وفريق الاتفاق والذي يحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة على ملعب نادي الحزم.

صقر الغامدي / هتون

كما سيواجه الاتحاد نظيره الهلال يوم غد الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ويدخل الاتحاد هذه المباراة في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة فيما سيدخل الهلال اللقاء وهو في قمة الترتيب برصيد 49 نقطة.

وسيكون الموعد يوم الجمعة مع ثلاث مباريات تجمع التعاون والباطن، القادسية والشباب، الوحدة وأحد.

فعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية سيحل الباطن في المركز  الثالث عشر ضيفًا على التعاون صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ويواجه القادسية الشباب على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويملك القادسية 23 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما جمع الشباب 37 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

ويواجه الوحدة فريق أحد على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، الوحدة لديه 31 نقطة في المركز السابع، فيما يحتل أحد المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

وسَتُختتم الجولة يوم السبت بمواجهتين الأولى تجمع الرائد صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة، بالفيصلي صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، فيما سيكون ختام مباريات الجولة بين النصر والفيحاء، وسيدخل النصر المباراة برصيد 43 نقطة في المركز الثاني وفريق الفيحاء في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88