أخبار حصرية

عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد يُشيد بنجاح مؤتمر الكشفية وحماية البيئة

عبَّر عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد، الدكتور عبد الله بن منصور آل عضيد، عن شكره وتقديره وعظيم امتنانه لجمعية الكشافة العربية السعودية، على إتاحة الفرصة له بالمشاركة في المؤتمر العالمي ”الكشفية وحماية البيئة“.

الرياض/ مبارك الدوسري

وهو المؤتمر الذي استضافته الجمعية مؤخرًا بالرياض، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود (حفظه الله)، وبمشاركة نخبة من المهتمين بالعمل البيئي والتطوعي والكشفي من داخل المملكة وخارجها.

وقدم آل عضيد في خطاب تلقاه منه الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور صالح بن رجاء الحربي، التهنئة بنجاح المؤتمر، وعلى حسن التنظيم الذي كان محل تقدير الآخرين، متمنيًا لمنسوبي الجمعية مزيداً من النجاح والتميز.

وكان عميد شؤون الطلاب الدكتور آل عضيد قد شارك بورقة عمل بعنوان ”الأحاديث الواردة في حماية البيئة في السنة النبوية“، قدمها في الجلسة الثالثة من المؤتمر في المحور الأول ”الكشفية ونشر الوعي البيئي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88