أخبار حصرية

“ناصر الشمراني” ينضم لكتيبة كبير الأندية “النمور”

أعلن مجلس إدارة اتحاد جدة، يوم الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم ناصر الشمراني كلاعب هاو للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي.

هتون/صقر الغامدي

وكان نادي الشباب وقع مخالصة مالية في الأيام الماضية مع صاحب الـ “35 عاما”، وسلمه كافة مستحقاته المالية، حسب تصريحات صحافية لرئيس النادي خالد البلطان.

وذكر الاتحاد في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تمنى مجلس إدارة النادي التوفيق للاعب مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

وقال الشمراني في حسابه الرسمي على “تويتر”: أفتح صفحة كروية جديدة، في مسيرتي الاحترافية مع نادي الاتحاد الكبير بجمهوره ورجالاته ولاعبيه وجميع المنتمين له.. وأعدكم بالعمل مع زملائي لعودة الفريق لوضعه الطبيعي والمسار الصحيح.

وأضاف: أتقدم بالشكر الجزيل لزملائي الاعبين والجهاز الفني والإداري في نادي الشباب، والشكر موصول لجماهير الشباب تمنياتي لهم بالتوفيق والنجاح.
وسبق ولعب الشمراني مع 4 أندية في مشواره، حيث بدأ مع نادي الوحدة ومنها انتقل إلى الشباب وخاض تجربة مع الهلال وأيضا مع العين الإماراتي، وسيكون اتحاد جدة الفريق الخامس الذي يرتدي قميصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88