البيت والأسرةمواقف طريفة

فيدرالية الأمم المتحدة تمنح الشيخ “حمد اليحيا” سفيراً للسلام ودكتوراه فخرية عالمية وعضوية دائمة

منحت الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الامم المتحدة ال ( wfunf) الشيخ حمد اليحيا رئيس مجلس ادارة مجموعة درمك للتطوير والاستثمار من المملكة العربية السعودية درجة سفيرا للنوايا الحسنة والسلام و الدكتوراة الفخرية العالمية في :
( التقنية الادارية ..والابداع والابتكار والجودة) بجانب عضوية دائمة للدكتور / ،لجهوده الكبيرة في الادارة ولتميزه في الجودة والعمل بها ، وكذلك افكاره وتعاونه واطروحاته الايجابية للعديد من المشروعات حول العالم.


هذا وقد تم تسليم الشهادة والتكريم من قبل الدكتور ياسر بن عبدالله الشريف رئيس الخدمات الطبية والإنسانية التابعة للفدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة والأستاذ سلطان الحارثي رئيس النشر والإعلام للفدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

ومن جهته أعرب الشيخ حمد اليحيا عن سعادته بهذا التتويج الجديد المضاف لرصيده قائلا أنه سيكون علي اتم الاستعداد بالتعاون مع كيان الفيدرالية الرسمي من خلال طرح الافكار حول المشروعات التي تقوم بها الفيدرالية حول العالم والتي تخدم البشرية من منطلق الاسم ..الاصدقاء حول العالم كرسالة سامية تطلقها الفيدرالية من خلال اعضائها البارزين والمؤثرين حول العالم.

وأضاف الممثل السامي للفيدرالية الدكتور أيمن وهدان أن الشيخ حمد يمثل اضافة كبيرة لانضمامه للفيدرالية ، مشيرا إلي انه سيكون هناك تعاونا مشتركا من خلال مكاتب التمثيل التي بصدد الفيدرالية تدشينها في المملكة العربية السعودية ، مؤكدا أن الفيدرالية يسعدها انضمام الشيخ حمد وستكون علي اتصال وتواصل مع سيادته.

ولفت عضو الفيدرالية البارز ومسؤول الترشيحات بالمملكة العربية السعودية المستشار عصام مشاط أن منح الشيخ حمد اليحيا لم يكن من فراغ حيث يتمتع بسيرة ذاتية عطره وجاء منحه عن جدارة واستحقاق، موضحا أن سيادته إضافة قوية جدا للفيدرالية ، وجاء المنح في توقيت مناسب نظير الاعمال الادارية والتطوعوية طوال السنوات الماضية التي قام بها ولا يزال الشيخ حمد فهنيئا لسيادته هذا التتويج الجديد والذي جاء اتفاقا واتساقا مع أهداف رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88