أخبار حصرية

جدة تستعد لانطلاق معرضا دوليا عن التطوير والدعم التعليمي

بمشاركة خبراء في التعليم الدولي

تستعد مدينة جدة لانطلاق فعاليات المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي الأول “جيدس” يومي 4-5 مارس القادم وذلك تماشيا مع رؤية 2030 والذي كان القطاع التعليمي جزءا من اهداف تلك الرؤية لتطويره والاستفادة من اصحاب الخبرات في ذات المجال.

هتون/جدة
واوضحت ايمان خانكان الرئيسة التنفيذية للجهة المنظمة بأن المعرض يعد فرصة لتلاقي اصحاب الخبرات سواء في المجال الاكاديمي ومجال الدعم التعليمي واللوجستي مبينة بأنه ونظرا لاحتياجات القطاع التعليميِّ وعواملِ تطوُّره وإنجاحِهِ؛ فقد تمَّ التخطيطُ لجمع القطاعات والشركات المساندة والمساعدة على منصَّةٍ واحدةٍ؛ ليسهلَ علينا التعرُّفُ عليها والتواصلُ معها بشكل مباشر. واضافت خانكان بأن المعرض سيشارك به عددا من الجهات ذات الخبرة في التجهيزات الحديثة والتي تساهم في تطور التعليم اضافة الى مشاركة عدد من خبراء التعليم من خارج المملكة في المعرض وذلك للاستفادة من تجاربهم في عدد من الدول وكيف اسهمت تلك التجارب في رفع مستوى التعليم لديها .
كاشفة بأن الحدث يعد محطة لجذب جميع المهتمين في تطوير القطاع التعليمي والمستثمرين الذين يسعون أن يكون لديهم دور فعال في هذا التغيير خاصة وأنه يعد الاول من نوعه في المملكة والذي يسعى في تسليط الضوء على احدث ماتوصلت اليه الصناعات والتكنولجيا الحديثة من منتجات وصناعات مبتكرة لمستلزمات وحلول التعليم وتوظيفها في تطوير القطاع التعليمي من قبل المهتمين والمتخصصين في التطوير التعليمي والابحاث والابداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88