أخبار حصرية

مركز التاهيل الشامل بالمجمعة يستضيف فعاليات اصحاب الهمم

بمباركة من محافظ المجمعة صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود وبدعم من هيئة الترفية

اقيمت فعاليات اصحاب الهمم في مركز التاهيل الشامل بالمجمعة والتي تنظمها world Galaxy لتنظيم المعارض وبدعم من هيئة الترفية وذلك بمركز التاهيل الشامل بالمجمعة حرص المنضمون للفعاليات ان تكون ترفيهية تعليمية اجتماعية تهدف إلى دمج اصحاب الهمم بالمجتمع وكسر الحواجز النفسية والاجتماعية لديهم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

مثل هذه البرامج التي تدعم اصحاب الهمم من خارج المركز واسرهم وكذلك نزلاء المركز والاهتمام بهم اذ بلغ الحضور اكثر من 330 شخص من المستهدفين واسرهم بضيافة كاملة.


شملت الفعاليات المسرح الذي قدم فية فقرات ترفيهية وفرق انشادية ومسابقات للحضور وقد شارك عدد من اصحاب الهمم بفقرات على المسرح اضافة الى الركن التعليمي والمرسم والسوبر ماركت وفعاليات الدفاع المدني التوعوية وتوثيق صور اصحاب الهمم كما تمت الزيارة من بعض المسؤلين.


وفي الختام نشكر كل من ساعد وساهم في انجاح الفعاليات ولفريق العمل الذي بذل جهد كبير بانجاح هذه الفعالية والشكر موصول لصاحب مبادره أصحاب الهمم الاستاذ عبدالله محمد الحربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88