أخبار حصرية

أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم, بمكتبه بديوان الإمارة , معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن سليمان التخيفي, الذي يزور المنطقة ومدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة، الدكتور بكر بن علي حمزة.


وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز عن ترحيبه بمعاليه, مؤكدًا أهمية أعمال الهيئة وأرقام إحصائياتها في مختلف المجالات لتنمية المناطق.

وأشار سموه إلى التعاون القائم بين الهيئة العامة للإحصاء والجهات الحكومية لتطوير المنطقة في شتى المجالات وآليات التنسيق مع الجهات المختصة في ذلك.


كما اطلع أمير منطقة جازان بالنيابة على دليل خدمات المنطقة والذي تضمن المعلومات الاحصائية عن كافة الخدمات المقدمة من الجهات الحكومية لوضع واعتماد كافة الخطط التنموية الشامة في المنطقة والمحافظات والمراكز.

من جانبه, أعرب معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن سليمان التخيفي, عن شكره لأمير منطقة جازان بالنيابة, على الدعم الذي تجده الهيئة وفرعها بجازان من سموه, مشيرًا إلى بدء المسوح الدورية في المنطقة خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء وكيل إمارة جازان عبدالله بن صالح المديميغ ووكيل الإمارة لشؤون التنموية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88