أخبار حصرية

تعليم الطائف يعد مدربين وفق معايير الجودة

أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أن البرنامج التدريبي يهدف لصناعة المدرب وفق معايير عالية الجودة، وتخريج عدد من المدربين.

د.سحر رجب /الطائف

والمدربات لتنفيذ البرامج التدريبية لشاغلي الوظائف غير التعليمية في الميدان التعليمي، بالاضافة إلى إدارة وتنفيذ البرامج التدريبية بأحدث الأساليب والنظريات التربوية وذلك خلال تدشينه عصر اليوم برامج إعداد المدربين TOT بفندق إيدريوم والذي يستهدف 50 مدرباً ومدربة بحضور مساعد المدير العام للخدمات المساندة المهندس وسام حابس و مدير إدارة الموارد البشرية الاستاذ عبدالله بن مساعد الحارثي وعدد من مديري الادارات والمكاتب والمشرفين التربويين و عددا من منسوبي.

ومنسوبات التعليم مقدماً شكره وتقديره لإدارة الموارد البشرية (بنين وبنات) على تنفيذ مثل هذه البرامج التي تستهدف شاغلي الوظائف غير التعليمية وتطويرأدائهم بما ينعكس ايجابا على أدائهم في العمل مشيداً بجهود مدير تطوير الموارد البشرية الاستاذ سليمان الربيعي ومدرب البرنامج الاستاذ محمد الثقفي.


ونوه مدير الموارد البشرية عبدالله الحارثي أن المشاركين والمشاركات سيتمكنون في نهاية البرنامج من التعرف على أسس العملية التدريبية وإدارة جلساتها بفعالية وتصميم نظام تدريبي متكامل وتحليل الاحتياجات التدريبية وبناء أهدافها ومحتوياتها وتقويمها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88