مدير تعليم صبيا يفتتح معرض الفن الرقمي بابتدائية ومتوسطة نخلان للبنات

افتتح مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي ظهر يوم الأحد الموافق ١٢-٦-١٤٤٠ معرض الفن الرقمي.

الإعلام والاتصال / تعليم صبيا

الذي أقامه مكتب تعليم صبيا للبنات بمدرسة نخلان الابتدائية والمتوسطة، بحضور مستشار مدير التعليم الأستاذ علي الصلهبي، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين والضيوف والأهالي.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ابتُدأ بالقرآن الكريم، ثم فقرة ترحيبية بمدير التعليم والضيوف قدمتها مجموعة من الطالبات. تلا ذلك كلمة قائدة المدرسة الأستاذة عبير شيخ عبرت فيها عن سرور طاقم المدرسة باستضافة المعرض وتدشين سعادة مدير التعليم وصحبه الكرام له، مبديةً شكرها لمكتب تعليم صبيا للبنات الذي اختار مدرستهم؛ لاحتضان هذا المعرض، متمنيةً أن يجد هذا المعرض القبول وتعم به الفائدة. عقب ذلك قدمت إحدى الطالبات فقرة للتعريف بمفهوم الفن الرقمي، وفقرة أخرى جسدتها الطالبات للتعريف بأنواع الفن الرقمي.

وقد تجول (الحازمي) في أركان معرض الفن الرقمي بعد قصه لشريط الافتتاح، والذي حوى صوراً ومجسمات ولوحات رقمية. كما تجول في معامل العلوم والحاسب الآلي، ومصادر التعلم وغرفة الإرشاد الصحي. وختم الحفل بفقرة إنشادية للطالبات تضمنت عبارات الانتماء والاحتفاء، والاعتزاز بالوطن وقيادته.

وقدم مدير التعليم كلمة بهذه المناسبة مبدياً سعادته بهذا اليوم الجميل بحضور عدد من الأهالي والضيوف، مشيداً بهذا النموذج المشرق من نماذج مدارس البنات الذي يمثل بيئةً جميلة ممتعة بما فيها من مكونات وموجودات جاذبة. مثمناً جهود مكتب تعليم البنات بصبيا. كما امتد شكره لقائدة المدرسة وزميلاتها والجهات المشاركة على هذا الجهد الرائع والمتميز.

وفي ذات الشأن، وجه مدير التعليم الأستاذ ضيف الله الحازمي قسم الإعلام والاتصال بتسليط الضوء على هذا المعرض الذي يمثل حالةً متقدمة من الاهتمام بالفن الرقمي في التعليم، وإبراز جهود المدارس بما فيها من بيئات محفزة؛ ليتفاعل معها الميدان التربوي.

من جهتها زارت المساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي صباح اليوم المعرض والذي تشرف عليه مشرفة التربية الفنية الأستاذة خديجة زين بحضور د.فاطمة بريك ود.سلوى الحربي و د.كادية الفيفي ود.سميحةخواجي ود.فاطمة السدمي من جامعة جازان إضافة لمديرة مكتب ⁧‫تعليم صبيا‬⁩ المكلفة الأستاذة تغريد الزكري وعدد كبير من مشرفات المكتب والإدارة.

الجدير بالذكر أن المعرض قد حوى ركنا لأبناء الشهداء قدمت من خلاله العديد من الفقرات المتنوعة للتعريف بماهية الفن الرقمي والذي يهدف إلى تنمية مهارات المعلمات والطالبات للفن الرقمي وتنمية روح الولاء والاعتزاز بالوطن والمحافظة عليه، وتنمية روح العمل الجماعي التعاوني حيث شارك أبناء شهداء الواجب بركن عرضت فيه أهم أعمالهم فيما قدمت مساعدة مدير تعليم صبيا شكرها للقائمات على المعرض وأثنت على الجهود المبذولة فيه.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا