أخبار حصرية

ولي العهد يعلن توقيع اتفاقيات بـ20 مليار دولار مع باكستان

قال الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إن المملكة وقعت اتفاقيات مع باكستان بقيمة 20 مليار دولار.

وأكد ولي العهد السعودي، في تصريحات اليوم، أننا “كلنا ثقة بالمستقبل المشترك والمشرق بين السعودية وباكستان.. نعمل على توسيع الشراكة الاقتصادية من بينها قطاع السياحة”.

ووصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد اليوم، في مستهل جولة آسيوية.

وتشمل جولة ولي العهد أيضاً الهند والصين، وتهدف إلى تعزيز أهداف رؤية “السعودية 2030”.

وأضاف: “باكستان دولة عزيزة على الشعب السعودي بكافة أطيافه، وستصبح دولة قوية قريبا وسنكون شركاء كما كنا دوما.. نعمل على بناء مستقبل عظيم للسعودية وباكستان”.

وأكد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع في تصريحاته “لدي إيمان في منطقة الشرق الأوسط ونراهن على مستقبلها.. لدي ثقة في منطقتنا ولذلك سنستثمر فيها بكل طاقاتنا”.

وتابع أن “السعودية لديها كل المقومات الاقتصادية والتاريخية للتحول إلى وجهة عالمية، وأنها قادرة على استقطاب 50 مليون سائح في الأعوام الـ15 المقبلة”.

وشهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزي، ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان توقيع اتفاقيات في المجالات الاقتصادية والسياسية بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88