أخبار حصرية

الإمارات تستعد للتصفيات الأولمبية بودية أمام الصين

يخوض منتخب الإمارات الأولمبي، مساء غد الإثنين، مباراة ودية أمام نظيره الصيني، على ستاد نادي شباب الأهلي بدبي، في إطار معسكره الداخلي، استعداداً للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020
وتأتي مواجهة الصين، ضمن سلسلة التحضيرات التي انطلقت منذ فترة بمعسكرات داخلية وخارجية، وخاض خلالها “الأبيض الأولمبي”، عدداً من المباريات الودية أمام البحرين ومصر والأردن وسوريا.
ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي، بقيادة المدرب البولندي ماسيج سكورزا، لتجهيز المنتخب من كافة النواحي الفنية والبدنية، والوصول إلى أعلى درجات الجاهزية لخوض غمار التصفيات.
وكان “الأبيض الأولمبي”، قد بدأ تجمعه أمس السبت، وأدى تدريباته في ملعب ذياب عوانة بدبي، بمشاركة 18 لاعباً فقط، نتيجة غياب أكثر من عنصر لظروف مختلفة منها الإصابات.
وغاب عن تدريبات الأمس، خليفة الحمادي ومحمد العطاس وعبد الرحمن العامري وماجد سرور ومحمد الشامسي، إلى جانب علي صالح، الذي تواجد مع فريقه الوصل أمس، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لكأس زايد.
وتضم قائمة منتخب الإمارات الأولمبي لمباراة الصين، 20 لاعباً، وهم خالد محمد البلوشي (العين)، ماجد راشد المحرزي (اتحاد كلباء)، خالد عبد الرحمن البلوشي (بني ياس).
وزايد عبد الله بريك، أحمد فوزي جوهر وعبد الله إدريس الحمادي (الجزيرة)، إسماعيل خالد خميس، عمر أحمد سالم، خلفان حسن النوبي وأحمد عبد الله جميل (شباب الأهلي).
ومحمد علي شاكر (عجمان)، جاسم يعقوب البلوشي (النصر)، محمد راشد الحمادي، أحمد راشد المحرزي، طحنون الزعابي، منصور إبراهيم الحربي وخالد إبراهيم الظنحاني (الوحدة)، علي صالح، فارس خليل المرزوقي وسهيل عبد الله المطوع (الوصل).
وتجدر الإشارة إلى أن التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، ستقام خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس/آذار المقبل في المملكة العربية السعودية، حيث يلعب “الأبيض” في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات السعودية ولبنان والمالديف.
وتفتتح الإمارات مشوارها في التصفيات بمواجهة لبنان يوم 22 مارس/آذار المقبل، وتواجه المالديف في المباراة الثانية يوم 24، وتختتم مبارياتها بمواجهة المنتخب السعودية يوم 26 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88