مستفيدات تأهيل الإناث بالدمام يقضين وقت ممتع في مسرحية (فض فض)

تحقيقًا لأهداف مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام، متمثلاً بقسم البرامج والأنشطة، في تشجيع المستفيدات على اكتساب المهارات والتعليم المستمر عبر مشاركتهم للأنشطة والفعاليات المختلفة، وإكسابهن مهارات التواصل مع الآخرين، للإسهام في بناء شخصية قادرة على التميز في شتى ميادين الحياة.

أحمد العطافي . الدمام

نظَّم قسم البرامج والأنشطة لمستفيدات المركز، بإشراف رئيسة القسم راوية آل هنيدي، رحلة لحضور عرض مسرحية (فض فض) مؤخرًا، بالتنسيق مع مدير فرقة مواهب الفنان والمخرج ماهر الغانم، بمسرح قلعة القطيف الترفيهية؛ حيث منحت مسرحية الأطفال الكوميدية الهادفة وقتًا مليئًا بالمرح والبهجة.

وقد دارت أحداث المسرحية حول موضوع العطاء، وحب مساعده الآخرين، وتقديم الخير لكل محتاج بشكل ترفيهي تثقيفي، وتميزت المسرحية بانسجام القصة وجمال الديكور والإضاءة، والأناشيد المتقنة لعقلية الطفل، مما أدى إلى تفاعل المستفيدات بشكل ملفت.

وبدوره قدَّم الغانم شكره لإدارة المركز ولمنفذات قسم البرامج والأنشطة، وهن (تهاني بوقبيع، ومريم آل خميس، وسكينة باقر) على تشريفهن لهم بالحضور، وسعة صدورهن في التعامل مع المستفيدات، وعبَّر عن مدى سعادته بسماع ضحكاتهن، ودعاهم لحضور كل مسرحية تقام من قبلهم، وللاندماج بالمجتمع الخارجي.

وذكرت مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام عائشة بنت علي المزيد، إن حضور المستفيدات للفعاليات الخارجية، يأتي ضمن الخطة السنوية التي يضعها قسم البرامج والأنشطة، والتي تهدف عادة للترويح عن نفوس المستفيدات، ورسم الابتسامة على وجوههن، بالإضافة إلى إكسابهن المهارات والخبرات الحياتية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا